فروع باث أند بودى وركس - bath and body

فروع باث أند بودى وركس

دليل عناوين فروع bath and body works فى مصر ، و التي تعتبر احد اشهر الشركات العالمية المتخصصة في بيع منتجات العناية بالبشرة والعطور منذ ان تأسست في عام 1990 فى مدينة أوهايو الامريكية.

تتميز باث اند بودي بعطورها المميزة للجسم واليدين والمنزل ، حيث يقصدها العملاء من اجل الجودة ولمواكبة كل ما هو جديد في عالم العطور المنعشة.

تنتشر فروع Bath & Body Works في 1900 محل حول العالم، وأكثر من 150 محلاً في دول الخليج العرب و دول شمال إفريقيا وتركيا وروسيا وبولندا. اضافة الي توفر منتجاتها في اشهر مواقع التسوق الالكتروني مثل سوق كوم و نون.

منتجات الاستحمام لدي باث اند بودي مصر
تمتاز بتركيبة رقيقة، وحريرية، وفائقة الترطيب، مما يجعلها محبوبة من قبل الجميع. لكن الشيء الذي سوف يجعلك تعشق هذه المنتجات أكثر هو روائحها المتنوعة والساحرة من الروائح سواء الكلاسيكية، أو الموسمية بروائح الأزهار المنعشة، أو التوابل، أو الروائح الساحلية، أو روائح الشتاء الفاتنة.

عندما تحتاج بشرتك إلى مزيد من الترطيب ، يوجد غسول الجسم المرطب والذي يتوفر بروائحهم المشهورة والتي يحبها الجميع (سواء الروائح الكلاسيكية أو الروائح الجديدة) لتختار منها ما يناسبك.

يتميز غسول الجسم هذا بكونها موثق طبياً بالقدرة على الترطيب بعد أول مرة استحمام، وذلك بفضل مزيجه المكون من زبدة الشيا، وزيت جوز الهند، وزبدة الكاكاو ليمنح بشرتك تنظيف فعال، وترطيب فوري.

مقشرات الجسم لدي باث & بدي وركس
تجمع مواد مقشرة مختلفة، مثل ملح البحر، والسكر، وحتى حمض الهيالورونيك مع العطور المفضلة لديك لمنحك بشرة فائقة النعومة ورائحة منعشة وخلابة.

تُعد مقشرات الجسم هى الطريقة المفضلة لرفع مستوى روتين العناية بالبشرة ، حيث أن العناية بالبشرة تبدأ بتنظيف الجلد الميت في بداية الاستحمام.

قم بفرك البشرة بلطف وحركة دائرية لمدة 30 ثانية في كل منطقة، ثم اشطفها واكشف عن بشرة ناعمة. لا تفرط التقشير - حيث قد يتسبب ذلك في تهيج بشرتك. نوصي باستخدام المقشر مرة أو مرتين فقط في الأسبوع.

الجزء الأفضل؟ يمتاز كل مقشر بكونه مليء بالفيتامينات والمعادن لمساعدتك على الحصول على خصائص البشرة التي تريدها: متألقة، ناعمة، رطبة، كل ما سبق.

كما يتميز فيتامين E بكونه مرطب طبيعي  مثالي للحفاظ على الترطيب بمجرد مسح المقشر حيث دائماً ما تحتاج البشرة المنظفة والمقشرة إلى الترطيب، لذا يعد فيتامين E من أفضل مكونات مقشر الجسم.

كريم الجسم في Bath & Body
يتميز بمزيج غير دهني يستمر لمدة 24 ساعة من الشيا وزبدة الكاكاو، وزيت جوز الهند المغذي، والألوة المهدئة مما يعمل على حبس الرطوبة.

 فالترطيب اليومي أمر لا بد منه لكل نوع من أنواع البشرة المختلفة. لذلك نوصي باستخدام كريم الجسم مباشرة بعد الاستحمام للحصول على بشرة أكثر نعومة بشكل ملحوظ.

لوشن الجسم من باث & بودي وركس
توفر فروع باث اند بودي في مصر ايضا تشكيلة عطور متنوعة للوشن الجسم مثل الفواكه الطازجة، والأزهار المنعشة، والمخبوزات الشهية التي تمنحك إحساس الانتعاش وتزيد من ثقتك في نفسك، كما تمنحك بشرة ناعمة كالحرير.

من المعروف أن لوشن الجسم كان دائماً هو العنصر الأساسي بالنسبة لك في روتين العناية بالبشرة، وهو أمر رائع لأن المرطب يعد خطوة مهمة خلال الروتين.

يمتاز اللوشن خفيف الوزن بكونه يحافظ على انتعاش بشرتك طوال اليوم ويجعلها بملمس فائقة. بالإضافة إلى ذلك، تمزج تركيباتهم القوية التي تدوم 24 ساعة فيتامين E المرطب وزيت جوز الهند المغذي للبشرة وزبدة الشيا الكريمية في مزيج خفيف الوزن يذوب مباشرة في بشرتك.

لذا، كل ما عليك فعله هو استخدام لوشن الجسم بعد الاستحمام، أو يُمكنك استخدامه في أي وقت وأي مكان. إذا كانت بشرتك بحاجة إلى كمية كبيرة من المرطب، فاستمر في نشر اللوشن في المنطقة التي تحتاج إلى ترطيب.

ونصيحة احترافية: أثناء الركض، احصل على عبوة بحجم السفر من اللوشن بعطرك المفضل حتى تتمكن من الحفاظ على نعومة بشرتك بشكل فائق أثناء التنقل.

يتوفر ايضا في فروع bath and body works egypt عبوات صغيرة من جل الاستحمام، وكريمات الجسم، وكريمات اليدين للحفاظ على نعومة وترطيب بشرتك في جميع الأوقات والأماكن.

منتجات باث اند بودي في مصر

تقدم bath and body works Egypt مجموعة فاخرة من المنتجات مثل  Gingham ، Aromatherapy ، Rose ، Men's Body Care Dark Kiss ، The White Barn Shop . اضافة الي العديد من المنتجات مثل:

منتجات الحمام والاستحمام
- غسول الجسم والشاور جل - فقاعات الاستحمام - مقشر الجسم -  العناية بالشعر -  إكسسوارات الاستحمام.

منتجات الترطيب
- لوشن الجسم -  كريم للجسم -  زيوت التدليك -  العناية باليدين -  العناية بالوجه.

العطور
- بخاخ ورذاذ معطر للجسم -  معطر برأس دوارة - عطر وكولونيا.

bath and body egypt online

  1. للشراء اونلاين: bathandbodyworks.com
  2. عروض باث اند بودي اليوم: bathandbody/offers

تواصل مع  باث & بودي

من خلال الفيسبوك: m.me/bathandbody
البريد الالكتروني: bathandbodyworks/contact

فروع باث أند بودى القاهرة

فرع مدينة نصر
العنوان: مول سيتي ستارز - شارع عمر بن الخطاب - مدينة نصر - اللوكيشن.
التليفون: 0224803770.

فرع المعادي
العنوان: سيتي سنتر المعادي - الطريق الدائرى - مدينة المعراج - زهراء المعادي - اللوكيشن.
التليفون: 0224803783.

فرع التجمع الخامس
العنوان: كايرو فستيفال سيتي - شارع التسعين بجوار ايكيا و بالقرب من داون تاون مول - التجمع لخامس - اللوكيشن.
التليفون: 0224803832.

فرع التجمع الخامس 2
العنوان: مول بوينت 90 - شارع التسعين امام الجامعة الامريكية بوابة 5 - التجمع الخامس - اللوكيشن.
التليفون: 0224803863.

فرع مدينتي
العنون: اوبن اير مول - مدينتي.
التليفون: 0224803855.

فروع باث اند بودي وركس الجيزة

فرع ٦ اكتوبر
العنوان:مول مصر - طريق الواحات البحرية - امام مدينة الانتاج الاعلامى - 6 اكتوبر - اللوكيشن.
التليفون: 0224803717.

فرع ٦ اكتوبر ٢
العنوان: داندي ميجا مول - الكيلو 28 طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي - 6 اكتوبر- اللوكيشن.
التليفون: 0224803812.

تعليقات