ارقام و فروع هايبر بنده - Panda Egypt

فروع هايبر بنده في مصر

دليل مواعيد عمل و ارقام تليفونات وعناوين فروع هايبر بنده في مصر ، وهي واحدة من افضل سلاسل متاجر البيع بالتجزئة الرئيسية في الشرق الأوسط.

تُشغّل بنده نوعين من المتاجر؛ هايبر بنده (متاجر كبرى) وبنده سوبرماركت ، و تعتبر أكبر سلسلة متاجر بقالة في المملكة مع حوالي 200 متجر في 44 مدينة.

يقع المقر الرئيسي لشركة بنده للتجزئة في المملكة العربية السعودية ، و تفخر الشركة بخدمة ملايين العملاء سنويا في المملكة العربية السعودية ومصر.

تاريخ تأسيس شركة بنده
انطلقت أسواق بنده في عام 1978 علي يد رجل الاعمال حمود البراهيم  كأول سلسلة أسواق حديثة في  المملكة العربية السعودية بافتتاح أول فرع لها بمدينة الرياض ، اندمجت بنده في عام 1994 مع شركة العزيزية لتصبح “عزيزية بنده المتحدة”.

ثم استحوذت مجموعة صافولا على الشركة لاحقاً في عام 1998، وهي شركة تجزئة رائدة متخصصةٌ في المنتجات الغذائية وقد أحدثت على الفور ثورةً في نموذج أعمالها.

مع أكثر من 120 مليون عميل يزورون متاجر بنده كل عام، تمتلك الشركة 4 مراكز توزيع رئيسية في المملكة مع أسطول مكوّن من أكثر من 650 شاحنة لتوصيل 70 ألف وحدة تخزين من المنتجات الغذائية وغير الغذائية إلى متاجرهم ، مع تركيزها على الجودة العالية.

قدّمت بنده منذ عام 2009 أيضاً أكثر من 400 منتج من منتجات علامتها التجارية الخاصة. والتي تتراوح بدءاً من المواد الغذائية وغير الغذائية، إلى منتجات العناية الشخصية والعناية المنزلية، ووصولاً إلى منتجات العناية بالجمال.

بداية هايبر بنده في مصر
تم افتتاح اول فرع خارجي للشركة بجمهورية مصر العربية بمدينة 6 أكتوبر في سنة 2015 . ليكون ذلك نقطة انطلاق نحو تقديم المزيد من العروض المتنوعة والمنتجات الطازجة التي تلبي احتياجات الأسواق المصرية ، لذلك تطبق الشركة شعار الجودة بأقل الأسعار و عروض التخفيضات المستمرة.

عروض بندة مصر

تابعوا احدث عروض و خصومات  فروع Panda Egypt الجديدة ، وذلك من خلال تسجيل رقمهم علي  هواتفكم. حتي يصلك منهم كل عرض جديد،  رقم الواتس آب 01050222002 ، 👈 هذا الرقم خاص فقط بارسال العروض.  او تابع العروض علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

الصفحة الرسمية: facebook.com/Panda

اطلب اوردر من بنده ماركت

- اطلب الاوردر من خلال الخط الساخن او بالتواصل عبر الواتساب
رقم الدليفري: 16642
من خلال الواتساب: Panda/Whatsapp

- تكلفه خدمه التوصيل لفروع بنده في مصر 10 جنيه.
- التوصيل متاح حاليا لمدينه نصر و العبور و 6 اكتوبر و مصر الجديده.
- توصيل الأجهزة الكهربائية بيكون مجاناً داخل القاهره و الجيزه.
- مواعيد الدليفرى: من الساعه١٠ صباحا حتى الساعه 6 مساءآ.

خدمة عملاء سوبر ماركت باندا

الخط الساخن: 16642.
من خلال الفيسبوك: m.me/PandaMisr

مواعيد عمل باندا ماركت

السبت الى الاربعاء: منً 9 صباحآ حتى 12:30 منتصف الليل ً
أيام الخميسً والجمعة: منً 9 صباحاً حتى 1 بعدً منتصف الليل.

فروع هايبر بنده مصر

فرع بنده مدينة نصر
العنوان: 4 طريق النصر تقاطع مكرم عبيد - جهاز تنمية التجارة الداخلية بجوار جهاز تنمية التجارة الداخلية - مدينة نصر - اللوكيشن.

فرع بنده اكتوبر
العنوان: بجانب سيتى سكيب مول و النيابة الادارية - المحور المركزي - ميدان النجدة - 6 أكتوبر - اللوكيشن.

فرع بنده العبور
العنوان: 8 شارع سلمان الفارسى - بالقرب من نادي العبور الرياضي - الحى الاول - العبور - اللوكيشن.

فرع بنده قها
العنوان: طريق مصر اسكندرية الزراعى- بالقرب من قسم شرطة قها  - اللوكيشن.
تعليقات