دليل ارقام تليفونات وعناوين فروع مستشفى و عيادات نسائم الطبية

ارقام تليفونات وعناوين فروع مستشفى و عيادات نسائم

دليل ارقام تليفونات وعناوين فروع مستشفى و عيادات نسائم الطبية واحدة من افضل الاماكن التي تقدم خدمة مجال الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تأسست مجموعة نسائم الطبية في عام 2013 كشركة مساهمة تضم قطاعين مختلفين وهي المستشفيات والمراكز الطبية التي لديها افضل التجهيزات الطبية.

يعمل فى مراكز نسائم افضل الكفاءات من الاطباء ، اضافة إلى ممرضين تم اختيارهم بعناية وتدريبهم جيدًا و يعملون جميعًا في تعاون وثيق لتوفير تجربة رعاية مثالية.

التعاقد مع كبري الشركات والنقابات
تغطى مجموعة نسائم كافة شركات التأمين والتعاقدات المختلفة مثل شركة ميت لايف و اكسا  و بنك مصر و بنك القاهرة و نقابة المهندسين و شركة صيانكو و شركة بتروسبورت.

توفر مراكز نسائم الطبية (مدينة نصر - الرحاب - التجمع الخامس) جميع الخدمات الطبية لكل أفراد أسرتك من خلال أكتر من 200 استشاري في كل التخصصات اضافة الى وجود معمل تحاليل المختبر و مركز أشعة و مركز أسنان.

الخدمات المتاحة فى مستشفى نسائم

العيـادات الخـارجيه
يوجد فى نسائم أكثر من 33 عيادة تضم جميع التخصصات الطبية ، اكثر من 250 استشاري في جميع التخصصات الطبية في التخصصات التالية.

الطب الباطني والجهاز الهضمي ، أمراض القلب ، خدمات تشخيص أمراض القلب ، أمراض الرئة ، أمراض النساء والتوليد ، أمراض الجلدية والتناسلية ، مرض السكري والغدد الصماء.

طب الأطفال ، أمراض القلب عند الأطفال ، الامراض العصبية للأطفال ، طب السمع ، علم الصوتيات ، أمراض الكبد ، أمراض الدم ،  طب العيون ، الأنف والأذن والحنجرة.

الجراحة العامة ، جراحة القلب والصدر ،  جراحة الأوعية الدموية ، جراحة الأطفال ، جراحة المسالك البولية الأطفال ،  جراحة المسالك البولية.

وحدة العناية الحرجة
يتم أيضًا وضع الأشخاص الذين خضعوا لجراحة القلب في وحدة العناية المركزة أثناء تعافيهم ، تم تجهيز هذه الأجنحة لتقديم علاج متخصص لأمراض القلب وهي مزودة بطاقم طبي مدرب على رعاية القلب.

قـسم الأشعه
بدعم من فريق من أخصائيي الأشعة المؤهلين تأهيلا عاليا والمتخصصين المدربين والموظفين الطبيين ، يوجد مجموعة واسعة من الخدمات التشخيصية و العلاجية من إجراءات الأوعية الدموية وغيرالأوعية الدموية.

الصـيدليه
يوجد فى صيدلية نسائم بالإضافة إلى الخدمات الصيدلانية ، خدمة الصيدلة الإكلينيكية ، و هي توفير رعاية علاجية شاملة من خلال توجيهها نحو الكيمياء والتوليف وتحضير الأدوية لاستخدام العلاج الأكثر فعالية لكل مريض.

الطـوارئ
القسم مجهز بـ أسرة متصلة مباشرة بمصدرالأكسجين ونظام شفط مركزي الأجهزة اللازمة للحالات الحرجة التعامل مثل ؛ مزيل الرجفان ، أجهزة تنظيم ضربات القلب ، شاشات المراقبة ، مخطط القلب الكهربائي ، جهاز مراقبة غازات الدم.

العـنايه المـركزه
وحدة العناية المركزة (ICU) ، والمعروفة أيضًا باسم وحدة العلاج المكثف أو وحدة العلاج المكثف (ITU) ، تقدم وحدة العناية المركزة خدماتها للمرضى الذين يعانون من أمراض وإصابات خطيرة أو تهدد الحياة ، والتي تتطلب رعاية مستمرة وإشرافًا دقيقًا من معدات دعم الحياة والأدوية من أجل ضمان وظائف الجسم الطبيعية.

قسـم العمليـات
يوجد في مستشفى نسائم 6 غرف عمليات ، تم تصميمها وفق أحدث الإرشادات العالمية ، مع مراعاة إجراءات مكافحة العدوى ، بالإضافة إلى جميع أجهزة وأدوات التعقيم وهي مخصصة للعمليات الجراحية الكبرى  أو الصغرى.

وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة
غالبًا ما يتم وضع الأطفال حديثي الولادة الذين يحتاجون إلى رعاية طبية مكثفة في منطقة خاصة بالمستشفى تسمى وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU).

خدمة عملاء نسائم الطبية

    رقم مستشفى نسائم: 16522
    تواصل عبر الفيسبوكm.me/NasaaemHospital

    فروع مستشفى النسائم القاهرة

    عنوان مستشفى نسـائم التجمع الخامس
    العنوان: 163 شارع التسعين بجوار مستشفي الجوي التخصصي - امام محطة بنزين موبيل - التجمع الخامس - اللوكيشن.
    التليفون: 16522.
    مواعيد العمل: طوال الاسبوع من 10 صباحاً إلى 10 مـساءاً.

    فروع مراكز نسائم الطبية القاهرة

    عنوان عيادات نسائم مدينة نصر
    العنوان: 101 مصطفى النحاس - بجوار أسماك الشاطئ - امام شيكولاتة باشيونل - مدينة نصر - اللوكيشن.
    التليفون: 16522.
    مواعيد العمل: طوال الاسبوع من 10 صباحاً إلى 10 مـساءاً.

    عنوان عيادة نسائم التجمع الخامس
    العنوان: ميـديكال بارك - المبنى 2 - أمام محكمة القـاهره الجـديده - التجمع الخامس - اللوكيشن.
    التليفون: 16522.
    مواعيد العمل: طوال الاسبوع من 10 صباحاً إلى 10 مـساءاً.

    عنوان عيادات نسائم الرحاب
    العنوان: مول زا يارد - بوابه ٦ - الدورالثـانى - مدينة الرحاب - اللوكيشن.
    التليفون: 01010004044.
    مواعيد العمل: طوال الاسبوع من 10 صباحاً إلى 10 مـساءاً.

    تعليقات